إنتاجي بداية من
سنة 1998 إلى سنة 2016
صَدَرَ لِي
1. Enseigner des valeurs ou des connaissances? L’épigenèse cérébrale ou le "tout génétique"? (PUE: Presses Universitaires Européennes, Edition électronique)
2. Le système éducatif au banc des accusés ! «Les professeurs ne comprennent pas que leurs élèves ne comprennent pas» (1ère édition libre + Prochaine édition Arabesques)
قريبا سَيَصْدُرُ لِي إن شاء الله
3. جمنة بين الحاضر والماضي (مُودَعٌ في المطبعة الثقافية بحمام الأنف)
4. أفكر ولا أبالي (جاهزٌ للنشر)
5. تصورات بعض المفكرين حول العَلمانية (جاهزٌ للنشر)
6. سيرة غير ذاتية وغير موضوعية (جاهزٌ للنشر)
7. قرأتُ فعلّقتُ (جاهزٌ للنشر)
صَدَرَ لِي
1. Enseigner des valeurs ou des connaissances? L’épigenèse cérébrale ou le "tout génétique"? (PUE: Presses Universitaires Européennes, Edition électronique)
2. Le système éducatif au banc des accusés ! «Les professeurs ne comprennent pas que leurs élèves ne comprennent pas» (1ère édition libre + Prochaine édition Arabesques)
قريبا سَيَصْدُرُ لِي إن شاء الله
3. جمنة بين الحاضر والماضي (مُودَعٌ في المطبعة الثقافية بحمام الأنف)
4. أفكر ولا أبالي (جاهزٌ للنشر)
5. تصورات بعض المفكرين حول العَلمانية (جاهزٌ للنشر)
6. سيرة غير ذاتية وغير موضوعية (جاهزٌ للنشر)
7. قرأتُ فعلّقتُ (جاهزٌ للنشر)
سلسلة "نقد
السائد":
8. نقد السائد في النظام التربوي التونسي (مُودَعٌ لَدَى الناشرِ ”نقوش عربية“)
9. نقد السائد في أشكال التدين الإسلامي الشائع (جاهزٌ للنشر)
10. نقد السائد في التصورات الذكورية حول المرأة (جاهزٌ للنشر)
11. الابن ”الضال“ للاتحاد العام التونسي للشغل (جاهزٌ للنشر)
12. نقد السائد في الأحزاب السياسية التونسية (جاهز للنشر)
13. نقد السائد في الثورة التونسية (جاهزٌ للنشر)
8. نقد السائد في النظام التربوي التونسي (مُودَعٌ لَدَى الناشرِ ”نقوش عربية“)
9. نقد السائد في أشكال التدين الإسلامي الشائع (جاهزٌ للنشر)
10. نقد السائد في التصورات الذكورية حول المرأة (جاهزٌ للنشر)
11. الابن ”الضال“ للاتحاد العام التونسي للشغل (جاهزٌ للنشر)
12. نقد السائد في الأحزاب السياسية التونسية (جاهز للنشر)
13. نقد السائد في الثورة التونسية (جاهزٌ للنشر)
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire