samedi 25 avril 2015

اسمحوا لي أن ألقي سؤالا غير بريءٍ تفاعلا مع برنامج حول السيسي يُبث الآن في قناة الزيتونة التونسية (25. 04. 15 س 18-19). مواطن العالَم د. محمد كشكار

اسمحوا لي أن ألقي سؤالا غير بريءٍ تفاعلا مع برنامج حول السيسي يُبث الآن في قناة الزيتونة التونسية (25. 04. 15 س 18-19). مواطن العالَم د. محمد كشكار

قال المحلل السياسي الصحبي عمارة: السيسي خائن و عميل معروف قبل الثورة. رشحه بَندر بن سلطان و عرضه لتتبناه أمريكا و الدليل أنه العسكري القيادي الوحيد الذي تخلّف عن ركوب الطائرة المصرية التي سقطت في عهد مبارك و هي قادمة من أمريكا تحمل ثلة من القيادات العسكرية العليا المصرية.

تعليق مواطن يساري اجتماعي غير ماركسي بل اشتراكي ديمقراطي يرى اليوم في المنوال الأسكندنافي نموذجا، في الأمس القريب عارضت نظام مرسي و اليوم أعادي نظام السيسي: إذا كانت عمالة السيسي واضحة بهذا الشكل الفاضح فلماذا لم يتفطن إليها نظام مرسي بل العكس هو الذي وقع فمحمد مرسي هو مَن عزل الطنطاوي و نصّب مكانه السيسي و أشاد بهذا الأخير علنا و في حضوره و قال عنه و عن زملائه "رجال من ذهب"؟

إمضاء م. ع. د. م. ك.
لا أقصد فرض رأيي عليكم بالأمثلة و البراهين بل أدعوكم بكل تواضع إلى تجريب وجهة نظر أخرى، و على كل مقال قد يبدو لكم ناقصا أو سيئا نرد بمقال كامل أو جيد، لا بالعنف اللفظي.

ملاحظة هامة:
جميع حقوق التأليف و النشر لجميع مقالاتي الألف إنتاجا و ترجمة أصبحت أخيرا و الحمد لله مسجلة و محفوظة لدى "اتحاد المدوّنين" و "شركة ڤوڤل العالمية". (سري للغاية و معترف بشهادتهما لدى المحاكم التونسية و الدولية).


تاريخ أول نشر على النت: حمام الشط، السبت 25  أفريل 2015.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire